اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

كاتي بيري تقدم حفل جوائز (إم.تي.في) للأغاني المصورة

أعلنت قناة (إم.تي.في) الموسيقية أن مغنية البوب كاتي بيري ستقدم حفل جوائز (إم.تي.في) للأغاني المصورة في آب (أغسطس) كما ستغني في الحفل وستنافس على عدد من الجوائز.

ويأتي تقديم الحفل في بداية 12 شهراً مشحونة لبيري التي ستبدأ جولة عالمية في أيلول (سبتمبر) وستكون عضواً في لجنة تحكيم النسخة الجديدة من البرنامج التلفزيوني لاكتشاف المواهب (أميركان أيدول) العام المقبل.
وبيري، التي أطلقت أحدث ألبوماتها (ويتنس) في حزيران (يونيو)، صاحبة أكبر عدد من المتابعين على تويتر إذ يتخطى عدد متابعيها المائة مليون شخص.
وسينافس الفيديو المصور لأغنيتها (تشيند تو ذا ريذم) ذو التكلفة الإنتاجية الكبيرة في أربع فئات من جوائز (إم.تي.في) للأغاني المصورة كما دخلت ضمن الترشيحات على أفضل جائزتين وهما فيديو العام وفنان العام.
وتم ترشيح بيري صاحبة أغنية (رور) أيضاً مع كالفين هاريس في فئة أفضل فيديو مشترك عن أغنية (فيلز) مما يضعها في منافسة مباشرة مع غريمتها مغنية البوب تيلور سويفت التي ستنافس في الفئة عينها عن أغنيتها مع زين مالك (آي دونت وانا ليف فوريفر).
ويقام حفل توزيع جوائز (إم.تي.في) للأغاني المصورة في لوس أنجليس يوم 27 آب (أغسطس) وستنقله قناة (إم.تي.في) على الهواء مباشرة.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق