أخبار متفرقة

مروان حمادة: السعودية في قلوب اللبنانيين ولو رقص بعضهم على النغم الإيراني

أكد الوزير اللبناني السابق مروان حمادة أن لبنان لا يزال يحمل رغم المؤامرة الصفوية اسم مدينة الطائف التي أعادت لنا ولو لفترة وجيزة الطمأنينية.

وأضاف في محاضرته التي تحدث فيها اليوم خلال انطلاق الفعاليات الثقافية المصاحبة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 30 والتي كانت بعنوان (الملك عبدالله بن عبد العزيز ذاكرتهم): «تبقى السعودية مصونة في قلوب اللبنانيين ولو رقص بعضهم على النغم الإيراني».
وتابع «أن العلاقات السعودية – اللبنانية وأن اللبنانيين واقفون إلى جانب صولة الحق والأصالة الوطنية مهما صدرت من أصوات نشاز حيث نحن جزء من كل».
وقال: «إن الملك عبدالله بن عبد العزيز – رحمه الله – لم يكن شخصاً عادياً وأن الصفات الشخصية كانت دائماً تجبل وتميز مواقفه وفق النهج السعودي الذي أسس ثقافة كاملة للدفاع عن حقوق العرب والمسلمين».
وأضاف: «كانت يده – رحمه الله – ممدودة على الدوام والقلب مفتوح على إعمار لبنان والجنوب  ودعم الوضعين الاقتصادي والمالي والجميع يعلم أن المملكة تحتل المرتبة الأولى في تقديم التبرعات والمساعدات».
وتابع أن «القيادة الحالية تقود معركة الوجود العربي  واليوم خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – يصد هجمة البرابرة الجدد المستهدفين الأرض والعقول».
والى مشاركته في المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية، التقى النائب حماده في الرياض، وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبد العزيز، وأمير منطقة مكة المكرمة ورئيس مؤسسة الفكر العربي الأمير خالد الفيصل. كما اجرى مشاورات مع الرئيس سعد الحريري الموجود في العاصمة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق