دوليات

كاكا يحلم بقيادة البرازيل في بطولة كأس العالم بروسيا

رغم بلوغه الـ 32 عاماً لم يتنازل اللاعب البرازيلي المخضرم ريكاردو كاكا عن حلمه في قيادة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2018 بروسيا كرابع مشاركة له في هذا الحدث العالمي الكبير.
ولم ينضم كاكا الى القائمة الاولى للمنتخب البرازيلي لمباراتيه الوديتين امام الارجنتين واليابان على الترتيب، بل استدعاه كارلوس دونغا المدير الفني للفريق بعد الاصابة التي تعرض لها لاعب خط الوسط ريكاردو غولارت.
واكد النجم البرازيلي المنتقل حديثاً الى نادي اورلاند سيتي الاميركي والذي يلعب بين صفوف ساو باولو البرازيلي على سبيل الاعارة حتى كانون الاول (ديسمبر) المقبل في حديثه مع بعض الصحفيين البرازيليين انه سيسعى الى الاستفادة القصوى من الفرصة الجديدة التي تهبأت له مع منتخب بلاده هذه الايام.
واضاف كاكا سأحترم قرارات مدربي وزملائي ولكنني اتيت الى الفريق من اجل القتال على موقعي.
ويسعى كاكا في المقام الاول الى ان يظل ضمن تشكيلة منتخب البرازيل ليقتحم غمار منافسات قارة اميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم عام 2018 اعتباراً من العام المقبل بالاضافة الى مشاركته في بطولة كوبا اميركا عام 2015 في تشيلي.
واذا حالفه الحظ فان كاكا سيكون على موعد مع صراع مرير للفوز بمكان في تشكيلة المنتخب البرازيلي الذي يتطلع الى الفوز بلقب كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق