رئيسيلبنان

الاعلان عن تحدي النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الاكواتلون

اعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة رسمياً عن «تحدي النادي اللبناني للسيارات والسياحة السنوي الثالث في الاكواتلون جونيه 2016» الذي سيقام صباح الاحد 23 تشرين الاول (اكتوبر) الحالي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقده في مقره بالكسليك.
تقدم الحضور رئيس اتحاد العاب القوى رولان سعادة وامين عام اتحاد الترياتلون احمد خليفة وامين عام النادي المنظم كميل اده ومسؤول الرياضة في قوى الامن الداخلي العميد حسين خشفه ورؤساء اندية رياضية ورجال الصحافة والاعلام.
والقى اده كلمة اعلن فيها عن حدث رياضي مميز ينظمه النادي، فاقامة السباق تأتي في سياق تنظيم النادي الانشطة الرياضية على مدار السنة، وللسنة الثالثة على التوالي، وسينظم نادينا مسابقة تندرج في اطار رياضات التحمّل التي بدأت تنمو ليس في العالم فحسب بل في لبنان ايضاً. من هنا بدأ النادي يولي اهتماماً برياضة التحمّل الى جانب الرياضات الاخرى.
ونود الاشارة الى ان نادينا استقدم منذ اشهر عدة مدرباً فرنسياً محترفاً اسمه ايمانويل هيريار لتحضير رياضيي النادي المشاركين في المسابقة.
اما مدير المسابقة لويس باز فقدم شرحاً مسهباً حول المسابقة: ذكور واناث – 18 سنة وما دون – سباحة 400 متر وركض 2 كيلومتر ورجال وسيدات 19 – 39 سنة وفوق الـ 40 لسنة سباحة 3 كيلومتر وركض 10 كيلومتر. كما سيقام سباق بدل في فئة الرجال والسيدات.
وتحدث خليفة باسم اتحاد الترياتلون عن نمو رياضة الترياتلون والاكواتلون في لبنان والعالم.
بدوره قال سعادة ندعم جهود النادي اللبناني للسيارات والسياحة في تنظيم الدورات في مختلف الرياضات. وابدى العميد خشفه كل الدعم للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق