اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

طموح كاني وست «الرئاسي» يفجر موجة من الصور والتعليقات الساخرة

من خلال صور على جبل راشمور وتوقعات بترشحه لانتخابات الرئاسة الأميركية، أثار مغني الراب كاني وست ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بالإنترنت يوم الاثنين بعد كلمة ألقاها في حفل توزيع جوائز ام.تي.في فيديو الموسيقية.

وانهالت التعليقات الساخرة بشأن وست – الذي أقر انه تعاطى شيئاً ما في وقت سابق من المساء – على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه في نهاية كلمته مساء الأحد إنه يعتزم الترشح للرئاسة الأميركية 2020 .
قالت شركة (نت بيز) لتحليل مضمون مواقع التواصل الاجتماعي إن وسم (هاشتاج) كاني2020 للمغني وست (38 عاماً) والمتزوج من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان كان الأكثر تداولاً على الإنترنت.
وبعد التعامل معه باعتباره مزحة فجر طموح وست الرئاسي موجة من الصور التي وضعت وجهه على الملصق الدعائي الشهير لحملة باراك أوباما للرئاسة (هوب) كما تم تركيب صورته على جبل راشمور المنحوت عليه وجوه الرؤساء الأميركيين ابراهام لنكولن وتوماس جيفرسون وتيودور روزفلت.
وأظهرت استطلاعات رأي ساخرة تقدم وست على المرشح الجمهوري الأبرز حالياً دونالد ترامب فيما ركبت بعض الصور التي تظهر بها كيم وشقيقتاها كولي وكورتني كاردشيان خارج البيت الأبيض.
وشارك الموقع الموسيقي بيلبورد دوت كوم في المزحة مقترحاً تولي مغني الراب جي-زي منصب نائب الرئيس وتيلور سويفت مسؤولية الدبلوماسية بالخارجية الأميركية.
يقام حفل جوائز ام.تي.في فيديو سنوياً لتكريم أصحاب أبرز الأعمال في التسجيلات الغنائية المصورة لكنه اشتهر ببعض المواقف المحرجة.
وشاهد الحفل في العام الماضي نحو 8،3 مليون أميركي فيما ينتظر إعلان بيانات حفل الأحد الماضي في وقت لاحق.

رويترز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق