أخبار متفرقة

«بسمة» تجمع العائلات في عيد الأم

أقامت جمعية بسمة الخيرية بمناسبة عيد الأم وبالتعاون مع كشاف مدرسة سيدة الجمهور الأحد الفائت يوماً ترفيهياً في المدرسة جمعت فيه ما يقارب الـ300 عائلة على مأدبة الغداء.

وتميز هذا النهار المشمس والطويل بتوزيع وجبات فطور وغداء متنوعة، وبنشاطات مسلية للكبار والصغار معاً حيث استمتع الكبار برقصة الزومبا مع المدربين وفرح الصغار بالألعاب والرسومات التي زرعت البسمة على وجوهم. وأضفى حضور كل من الممثل الكوميدي وسام صباغ والمغنية الشابة ماريتا الحلاني نكهة خاصة إلى اللقاء إضافة إلى المدرب الخبير في التفكير الإيجابي ميلاد حدشيتي والرياضي الشاب سيلفيو شيحا وقد خصص هؤلاء وقتهم الثمين لمشاركة الجمعية هذا النهار المميز.
وقامت مجموعة من المطاعم بتقديم الغداء كسقراط، آي كايتر، لاريسا، ست زمرد، تنبكجي وشركة بيبسي التي قدمت المشروبات الغازية والعصير إضافة إلى المياه من شركة نستلة.  
ولإختتام هذا النهار المميز والإحتفال بالعيد، قامت الجمعية بعد الغداء بتوزيع الحلوى التي قدمتها حلويات البابا الى جانب قسائم شرائية بقيمة 150$ وأزهار حمراء على الأمهات تقديراً لجهودهن المتواصلة تجاه عائلاتهن. ويأتي هذا النشاط ضمن سلسلة من النشاطات المستمرة التي تقيمها الجمعية دعماً للعائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق