اخبار النجومتلفزيون

الملكة رانيا تهنّىء «نداء شرارة» وشيرين تردّ

وجهت الملكة الاردنية رانيا العبدالله رسالة إلى نداء شرارة الفائزة في الموسم الثالث من برنامج «ذا فويس» قائلة: «صوت جميل يستحق الفوز… ألف ألف مبروك نداء شرارة».

ونشرت شيرين عبر صفحتها الشخصية على «فايسبوك» كلمات الملكة رانيا وعلقت عليها قائلة: «شكراً جلالة الملكة رانيا».
وعلى خط مواز، شكرت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعد التصويت للمتسابقة نداء شرارة عبر فيديو نشرته على صفحتها قائلة فيه: «شكراً لجمهوري الحبيب شكراً ليك على التصويت لنداء البنت اللي شايلة الغناء رسالة على كتفيها من الأردن لحد البرنامج، أنتو فعلاً أثبتو أن الفن مش باللبس العريان ولا كتف عريان ولكن بالموهبة ونداء كانت تستحق».
وحصدت نداء شرارة، الأردنية من أصل فلسطيني، من فريق الفنانة شيرين عبد الوهاب، لقب «ذا فويس» أحلى صوت، بعد أن تبارت مع كل من كريستسن سعيد من فريق الفنان كاظم الساهر، حمزة الفضلاوي من فريق الفنان صابر الرباعي وعلي يوسف من فريق الفنان عاصي الحلاني، وهي فنانة محجبة.
واستهلت الحلقة بلوحة افتتاحية قدمها المشتركون مع مجموعة من أطفال البرنامج الخاص بالأطفال (ذا فويس، أحلى صوت للأطفال)، ثم قدم كل من المشتركين أغنيتين متتاليتين، وقدم كل من المدربين أغنية، كما غنى الساهر، باللغة الإنكليزية، مقطوعة لجبران خليل جبران عن المحبة.
وأشارت شرارة، خلال مؤتمر صحفي عقد عقب انتهاء الحلقة، إلى أنها «لم تطلع حتى الساعة على العقد، ولكنها ستتوصل حتما وإدارة المحطة إلى قرارات ترضي الطرفين».
وأكدت عبد الوهاب «مواصلة دعمها شرارة».
ومن جهته، أوضح الرباعي أن «اختيار الأصوات يتم حسب القدرة الصوتية والموهبة، بعيداً عن جنسية المشترك»، لافتاً إلى أن «أصوات البرنامج لا تغني في أي من الملاهي طالما عقدها سار مع المحطة».
وبدوره، أكد الحلاني أنه «طالما هناك عقد سار بين المشتركين والمحطة، فالمدربون يواصلون دعم المتنافسين في الحلقة النهائية».
وقالت والدة الفائزة، إن الأخيرة «جازفت بمشاركتها، ووالدها كان يرفض التحدث إليها، ولكن قبل يوم من عرض الحلقة النهائية، بعث لها برسالة عبر خلالها عن فخره بها».
وحصلت الفائزة، إلى جانب اللقب، على تسجيل CD من شركة JMR للموزع والملحن جان ماري رياشي، وعلى رحلة بحرية مع المشاهير.
وأكد المتحدث الرسمي باسم مجموعة “MBC” مازن الحايك، أنه «سيتم الإعلان عن الموسم الرابع للبرنامج وتفاصيله في حينه»، معلناً «انطلاق برنامج ذا فويس للأطفال ما بين السبع سنوات والأربع عشرة سنة في أول أسبوع من العام الجديد».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق