سينما

«آنت مان» اولاً للأسبوع الثاني!

حافظ فيلم البطل الخارق «آنت مان» على صدارة شباك التذاكر في صالات السينما في اميركا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي على رغم التراجع الواضح في ايراداته، بحسب ارقام شركة «إكزيبيتر ريليشنز».

وحصد الفيلم الذي يؤدي دور البطولة فيه بول راد الى جانب مايكل دوغلاس وايفانجيلين ليلي 24،7 مليون دولار من الايرادات في اسبوعه الثاني بعدما حقق في عطلة نهاية الاسبوع الاولى من عرضه 57،2 مليون دولار.
وحل في المرتبة الثانية فيلم «بيكسلز» الكوميدي الذي يحاول فيه آدم ساندلر منع غزو للكائنات الفضائية من وحي اجواء لعبة «باك مان» الشهيرة في الثمانينيات، حاصدا 24 مليون دولار من الايرادات، وهو من بطولة آدم ساندلر وكيفن جيمس وجوش جاد وإخراج كريس كولومبوس.

هذان العملان الكوميديان اطاحا بفيلم الرسوم المتحركة «مينيونز» بشخصياته الصفراء الصغيرة الطريفة الى المرتبة الثالثة. وقد حصد الاخير 22 مليون دولار من الايرادات في اسبوعه الثالث في الصالات. وتلاه في المرتبة الرابعة بتراجع مرتبة واحدة عن الاسبوع الماضي فيلم «تراين ريك» الكوميدي لجود اباتو ويتناول قصة شابة حرة بعيدة عن العلاقات العاطفية التي تعتبرها مملة، حاصداً 17،3 مليون دولار في اسبوع عرضه الثاني. وقد قتلت امرأتان الخميس في اطلاق نار داخل صالة سينما كانت تعرض هذا الفيلم في مدينة لافاييت في لويزيانا في جنوب الولايات المتحدة.
أما المرتبة الخامسة فاحتلها فيلم «ساوثبو» الذي يؤدي فيه جايك جيلينهال دور ملاكم. وحقق الفيلم في اسبوع عرضه الاول 16،5 مليون دولار.
المرتبة السادسة كانت من نصيب فيلم «بايبر تاونز» الذي حصد 12،5 مليون دولار.
كذلك حل فيلم «انسايد اوت» في المرتبة السابعة حاصداً 7،3 ملايين دولار متقدما على ديناصورات «جوارسيك وورلد» التي حل فيلمها ثامناً مع 6،8 ملايين دولار.
وفي المرتبتين الاخيرتين في هذا الترتيب، جاء فيلم «مستر هولمز» الذي يؤدي فيه ايان ماكيلين دور التحري الشهير في المرتبة التاسعة مع ايرادات بقيمة 2،8 مليون دولار متقدماً على الجزء الخامس من سلسلة أفلام «تيرمينايتر» تحت عنوان «تيرمينايتر جينيسيس» من بطولة أرنولد شوارزنيغر. وقد حصد العمل رغم الانتقادات التي يواجهها 2،4 مليون دولار في اسبوعه الرابع.

أ ف ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق