اضواء و مشاهيرنجوم وأضواء

أمل علم الدين حامل بشهرها الثالث؟

بعد لقاء النجم العالمي جورج كلوني حماته المستقبلية اللبنانية بارعة علم الدين والدة خطيبته أمل، أطلقت مجلّة OK! الأميركية عددها الجديد وظهر على الغلاف كلوني وعروسه مع عبارة «زفاف وطفل»، وجمعتهما صورة أخرى كتب عليها أن أمل حامل بشهرها الثالث، وقد ورد في المجلة أن مصدراً من أصدقاء علم الدين لاحظ أن بطنها كبر بشكل طفيف، حين كانت تقوم باختيار الفستان المناسب للزفاف.
ووفقاً لمجلّة OK!، فان السبب في التسرّع في إتمام الزفاف هو أن علامات حمل علم الدين بدأت تظهر عليها، وأنها وكلوني يريدان الزواج قبل أن ينتشر خبر الحمل في كل أنحاء العالم، ولا سيما في لبنان.
فيما دحضت تقارير صحافية خبر مجلّة OK!، مؤكّدةً أنّ إنجاب طفل مستبعد حالياً، ولا سيّما وأنّ كلوني وعلم الدين يتحضّران لإقامة زفافهما في أيلول (سبتمبر) المقبل. ونقلت بعض الصحف عن مصادر مقربة من كلوني وعلم الدين ان ما ذكرته مجلة «اوكيه» حول انتظارهما لطفل وان امل حامل في الشهر الثالث عار تماما عن الصحة وان مجلة اوكيه اعتادت نشر اخبار كاذبة.
ويذكر ان كلوني وامل علم الدين وأسرتيهما وصلوا ايطاليا مؤخرا للتحضير لحفل الزفاف الذي يتوقع أن يتم الزفاف في ايلول (سبتمبر) في فيلا كلوني الفخمة التي تقع بالقرب من بحيرة كومو في إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق