دولية

ريال مدريد يجرد بايرن ميونيخ من لقبه ويلقنه درساً

اتجهت الانظار الى ملعب اليانز ارنيا في ميونيخ حيث استقبل بايرن ميونيخ الالماني حامل اللقب ضيفه ريال مدريد الاسباني صاحب الرقم القياسي في عدد الالقاب في اياب الدور نصف نهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وتسلح الفريق البافاري بعاملي الارض والجمهور لعدم خسارته امام الفريق الاسباني العملاق على ارضه لتجاوز خسارته بهدف وحيد للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في مباراة الذهاب الاسبوع الماضي لبلوغ المباراة النهائية الثالثة على التوالي والرابعة في السنوات الخمس الاخيرة.
ودخل بايرن ميونيخ المباراة منتشياً بفوزه الكبير على ضيفه فيردر بريمن.
في المقابل طمح النادي الملكي الى مواصلة حلمه بالتتويج باللقب العاشر في المسابقة الاوروبية.
ودخل ريال مدريد المباراة منتشياً بفوزه الكبير على ضيفه أوساسونا برباعية نظيفة بينها ثنائية رائعة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف المسابقة القارية العريقة هذا الموسم.
وبعد مباراة قوية ورائعة والعاب فنية مشوقة جرد ريال مدريد مضيفه بايرن ميونيخ من لقبه بطلاً لدوري ابطال اوروبا عندما سحقه 4- صفر وامام 168 الف متفرج في اياب الدور نصف النهائي.
ويدين النادي الملكي بتأهله الى المباراة النهائية الى نجميه قلب دفاعه سيرخيو راموس ومهاجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث سجل كل منهما ثنايئية الاول في الدقيقتين 16 و20 من ضربتي رأس، والثاني في الدقيقتين 34 و90 من تسديدتين الاولى من داخل المنطقة والثانية من ضربة حرة مباشرة.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق