ابراج

الحمل:
٢١ اذار – ٢٠ نيسان

السعادة في انتظارك انت والشريك وآفاق جديدة ستفتح أمامك. المضايقات والضغوطات التي تعاني منها في عملك ستتحول نتائجها لصالحك. فكر ملياً وخذ وقتاً كافياً في اتخاذ اي قرار. اصغ الى نصائح المخلصين. أرقام الحظ 3، 15، 32. أفضل ايام الاسبوع الخميس. تتوافق مع العقرب.

 

الثور:
٢١ نيسان – ٢١ ايار

علاقتك العاطفية جيدة وناجحة، ما عليك سوى التشاور مع الحبيب حول بعض القضايا والحياة المستقبلية. هناك من ينافسك على مركزك المهني، لا تقلق، فالحظ هذه الفترة يدعم برجك وسوف تحقق انتصاراً مهماً. أرقام الحظ 12، 26، 42. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع الحوت.

 

الجوزاء:
٢٢ ايار – ٢١ حزيران
ايام عصيبة قد تعيشها نتيجة غياب الحبيب لفترة قصيرة، كن حكيماً وفكر بطريقة مختلفة. انت تبحث عن اشياء كثيرة والمطلوب هو واحد، فالافكار التي تطرحها لن تلاقي الترحيب، وخصوصاً من اصحاب القرار. راجع حساباتك. أرقام الحظ  3، 19، 57. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع القوس.

 

 

السرطان
٢٢ حزيران – ٢٢ تموز

علاقة حب جديدة تحقق لك السعادة التي غابت عنك مدة طويلة، الفترة ملائمة لتقوية مركزك المهني وتسوية سوء التفاهم الذي حصل منذ مدة. لا تفكر حالياً في مشاريع السفر لأن الفرص غير مشجعة. أرقام الحظ 4، 36، 67. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الثور.

 

 

الأسد:
٢٣ تموز – ٢٣ آب

كن واعياً على الصعيد العاطفي ولا تستبق الامور، راقب التطورات والمستجدات وتوخّ الحذر. احداث غير متوقعة في محيط عملك قد تسبب لك بعض التوترات النفسية وتجعلك مرغماً على تغيير امور كثيرة في اسلوبك. أرقام الحظ 10، 28، 41. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع الدلو.

 

 

العذراء
٢٤ اب – ٢٣ ايلول

سيطر على نفسك وابتعد عن الانفعالات، فهذه الامور ستؤثر سلباً على حياتك العاطفية. انت تطمح الى حياة مهنية مستقلة وهذا جيد، لكن عليك الانتباه، فهناك صعوبات كثيرة قد تعترضك. تجنب التسرع. أرقام الحظ 51، 57، 68. أفضل ايام الاسبوع الثلاثاء. تتوافق مع السرطان.

 

 

الميزان:
٢٤ ايلول – ٢٣ ت

اسبوع حافل باللقاءات العاطفية، لكن هناك بعض الأمور قد تحصل، فحاول التعامل معها بلباقة. تسلح بالهدوء وخفف من حدة انفعالاتك مع زملائك في العمل كي لا تصل بعد فترة الى أمور قد تندم عليها. أرقام الحظ 8، 22، 45. أفضل ايام الاسبوع الاربعاء. تتوافق مع الجوزاء.

 

 

العقرب:
٢٤ت١ – ٢٢ ت٢

افسح المجال للشريك لطرح آرائه وحاول النظر الى حياتك العاطفية بمنظار واقعي. تحلم بمناصب من الصعب الوصول اليها في الوقت الحاضر، ما عليك سوى الصبر وانتظار الفرص المناسبة. سوء تفاهم عابر مع صديق. أرقام الحظ  18، 32، 36. أفضل ايام الاسبوع الخميس. تتوافق مع الجدي.

 

 

القوس:
٢٣ ت٢-٢١ك١

الهدوء يخيم على حياتك العاطفية مع شعور كبير بالسعادة وانت برفقة الشريك. فترة ملائمة لأخذ فترة قصيرة من الراحة بعد كل الجهود التي قمت بها في سبيل احياء اعمالك. انتبه جيداً الى صحتك وتجنب كثرة السهر. أرقام الحظ 27، 31، 55. أفضل ايام الاسبوع الاثنين. تتوافق مع الأسد.

 

 

الجدي:
٢٢ ك١ – ٢٠ ك٢

حنينك الى علاقة عاطفية قديمة سيسبب لك مشاكل نفسية، انتبه جيداً وحاول ان تكون منطقياً. قد تلاقي بعض الصعوبات نتيجة فشل مشروعك، فلا تيأس وحاول مجدداً، فالحظ بانتظارك وأبواب النجاح ستفتح امامك.. أرقام الحظ 3، 16، 18. أفضل ايام الاسبوع الجمعة. تتوافق مع الميزان.

 

الدلو:
٢١ ك٢ – ١٨ شباط
تحولات فلكية عابرة قد تؤثر على حياتك العاطفية وتجعلك متوتراً بعض الشيء. تجنب القرارات المتسرعة. البعض يحاول عرقلة شؤونك المهنية، لا تكترث، فبقليل من الحذر تتمكن من تخطي هذه الامور. حدث سار ينتظرك. أرقام الحظ 25، 32، 38. أفضل ايام الاسبوع الأحد. تتوافق مع العذراء.

 

 

الحوت:
١٩ – شباط – ٢٠ اذار

علاقة عاطفية قد تنتهي ولن يبقى منها الا الذكريات. كن واقعياً وانتبه جيداً الى وضعك النفسي. باستطاعتك كسب ودّ الجميع في محيط عملك اذا حافظت على روح التعاون وحاولت التخفيف من التوتر الحاصل. أرقام الحظ 2، 16، 41. أفضل ايام الاسبوع السبت. تتوافق مع  الحمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق