دوليات

باريس سان جرمان قطع نصف الطريق نحو ربع النهائي

وضع باريس سان جرمان الفرنسي قدماً في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه فالنسيا الاسباني 2 – 1 في ذهاب النهائي.
على ملعب ميستايا وامام 28 الف متفرج خطا باريس سان جرمان خطوة مهمة نحو ربع النهائي.
وكان بامكان الفريق الفرنسي الخروج فائزاً بأكثر من هدفين بالنظر الى الفرص السهلة التي أهدرها مهاجموه خصوصاً لافيتزي والدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، وكاد يدفع الثمن غالياً لان فالنسيا قلص الفارق في الدقيقة الاخيرة وكان على قاب قوسين او ادنى من ادراك التعادل في الدقائق الثلاث من الوقت بدل الضائع.
واذا كان باريس سان جرمان انتزع فوزاً غالياً في ميستايا فانه تلقى ضربتين موجعتين الاولى تمثلت في تلقي صانع العابه الدولي الايطالي ماركو فيراتي لبطاقة صفراء هي الثانية له في نسخة هذا الموسم وسيغيب بالتالي عن مباراة الاياب المقررة في 6 اذار (مارس) المقبل، والثانية طرد ابراهيموفيتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لمخاشنته المدافع المكسيكي اندريس غواردادو وسيغيب ايضاً عن مباراة الاياب.
وهي الخسارة الاولى لفالنسيا في 10 مباريات متتالية على ارضه في المسابقة كما هي الخسارة الثانية له في نسخة هذا الموسم بعد الاولى امام مضيفه بايرن ميونيخ في الدور الاول والخسارة الاولى للفريق الاسباني في 9 مباريات مع الاندية الفرنسية على ملعب ميستايا

العدد ٢٧٨٥ الاثنين ٢٥ شباط (فبراير) ٢٠١٣ / ١٥ ربيع الثاني ١٤٣٤
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق